سعر ملتي ماكا في السعودية | ملتي ماكا في الرياض

اماكن شراء ملتي ماكا في السعودية ودول الخليج:

اين يباع ملتي ماكا فى السعودية وماهو سعر ملتى ماكا ، تعتبر ملتي ماكا من افضل منتجات فوريفر الأمريكية فى تاريخ المنتجات الطبيعية التى تساعد على زيادة الرغبة الجنسية، ومن أفضل وأشهر الأدوية الطبيعية والتى تعمل على تحسين الصحة الجنسية، و وفى هذا المقال المقدم من منتجات فوريفر سوف نتحدث عن اين يباع ملتي ماكا وماهو سعر ملتي ماكا.

ملتي ماكا
تُعد نبتة الماكا هى الغذاء الرئيسى لمحاربو الانكا قديما، حيث انهم كانوا يستخدمونها كغذاء ومادة لتحسين الصحة الجنسية، ومازال الناس يستخدمونها حتى الآن، والجدير بالذكر أن هذه المادة تحتوى على العديد من الفوائد والتى سوف نتحدث عنها فى الفقرات التالية.
سعر ملتي ماكا في السعوديه ،عشب الماكا من الأعشاب الطبية التي تشتهر بأهميتها على زيادة النشاط والحيوية والرغبة الجنسية، يعرض موقعنا مقال عن أهمية ملتي ماكا، سعر ملتي ماكا في السعوديه .

ملتي ماكا: ماهو ملتي ماكا ؟ و اين يباع ملتي ماكا ؟ ملتي ماكا واحدة من أروع المكملات الغذائية الفريدة من…

الليبيديم ميينيا – نبات | ملتي ماكا الأمريكي

الليبيديم ميينيا نبات الكثر من الناس يعرفون جيدا نبات الليبيديم ميينيا ولا يعرفون العلاقة الوطيدة بين عشبة الماكا او جذر…

وتتسم هذه النبتة بأنها مفيدة للرجال والنساء وليس للرجال فقط، بالإضافة إلى أن هذا الدواء يحتوى على مزيج تقليدى من جذور الماكا ولحائها وثمارها، وهذا يساعد على تزويد الجسم بالطاقة والحيوية اللازمة، كما أنه يحتوى على الصويا.
ونبات الماكا و نبات سنوى وتتم زراعته فى المرتفعات الوسطى فى بيرو، وهو معروف أيضاً باسم ” ليبيديوم ميني”، وجذور هذا البنات صالحة للأكل، وهو يشبه فى شكله نبات الفجل، والجدير بالذكر أنه تم تبجيل هذه النبتة من قبل السكان المحليين بصورة كبيرة لأكثر من 2000 سنة فى بيرو، وتقول الاسطورة أن محاربو الانكا كانوا يتناولون هذه النبتة قبل الذهاب إلى أي معركة.

وأطلق عليه الفاتحون الاسبان نبتة الماكا اسم ” عشبة الجنس من الانكا"، وتدعى الآن باسم ” الجينسينغ البيروى اي من بيرو”، وتدل الدراسات التى تمت على هذه النبتة أنها تساعد على تعزيز الرغبة الجنسية والفعالية الجنسية والطاقه.
وليس فقط السكان المحليين هم الذين استخدموا هذه النبتة، وةلكن أيضاً تم استخدام هذه النبتة من قبل النساء فى أمريكا الجنوبية منذ آلاف السنين للمساعدة على الحفاظ على الطاقة وقدرة التحمل والتعامل مع الإجهاد، بالاضافة إلى أن النساء الموجودين فى البيرو يتناولون هذه النبتة من سن ثلاث سنين وتبقى قوية، وقادرة على الإنجاب، وتزيد من نسبة الخصوبة لديهم.
منتجات فورإيفر ملتى ماكا
لقد استغلت الشركة الاسطورة المعروفة عن الماكا، وقدرة الأعشاب الاخرى التى تعمل نفس عمل الماكا، وقامت بجمعهم وتحديد المكونات وقامت بإنتاج واحداً من أفضل وأرقى المنتجات الطبيعية، ويساعد منتج فوريفر على زيادة الرغبة الجنسية والقدرة على التحمل والطاقة.
القيمة الغذائية للماكا
يحتوى جذر الماكا على نسبة عالية من القيمة الغذائية مقارنة بباقى الحبوب الكاملة مثل الأرز والقمح، ويحتوى نبات الماكا على:
كربوهيدرات بنسبة 60%.
بروتينات بنسبة 10%.
ألياف بنسبة 8.5%.
دهون بنسبة 2.2%.
وتعتبر فائدة الماكا للوظيفة الجنسية نتيجة تركيزها العالى للبروتينات والمغذيات الحيوية، وتتواجد نسبة كبيرة من البروتينات التى تتكون منها نبتة الماكا على شكل أحماض أمينية، وهذه الأحماض تدخل فى العديد من وظائف الجسم المختلفة، وبالطبع منها الوظائف الجنسية والخصوبة.
وتعمل نبتة الماكا على تصنيع المواد التى تقوم بنقل الاشارات إلى الجهاز العصبى، كما تلعب دور رئيسى فى عملية الاثارة الجنسية والأداء البدنى أثناء ممارسة العلاقة الزوجية، ومن هذه الأحماض الأمينية ” الفينيل ألانين، التيروزين، والهستيدين”، والجدير بالذكر أن هذه الأحماض الثلاثة تتواجد فى هذا المنتج بكميات كبيرة، كما أنه يحتوى على حمض أميني آخر وهو ” حمض أرجينين”، ويعمل هذا الحمض على المساعدة على دعم  الخصوبة عند الرجال، وزيادة النشاط لديهم، كما أنه يعمل على الحصول على أفضل نشاط جنسى إلى الأبد.
تركيبة ملتى ماكا من فوريفر
جذور الماكا
يتم استخدام هذا الجذر فى الغذاء والدواء، ويعزز من قدرة التحمل، ولهجة العضلات، وإدارة الإجهاد، كما أنه يعمل على تحسين الوظيفة الجنسية، والخصوبة عند كل من الرجال والنساء.
تريبولوس تيريستريس (الفاكهة)
تستخدم هذه الفاكهة فى زيادة الدافع الجنسي وهذا من خلال تفعيل مستقبلات الإندروجين في الدماغ.
كما أنها من الممكن  إعادة توجيه هذه الطاقة لتعزيز النشاطات الرياضية والفكرية والفنية “نظراً لنظريات فرويد”.
ميرا بواما “الجذر “
تعمل هذه العشبة على قمع الشهية، كما أنها تساعد على منع إمتصاص الكوليسترول، وتعمل على الحد وتقليل الالتهابات،
كاتوابا (النباح) 
من المعروف عنه أنه مثير للشهوة الجنسية وتحسين وظيفة الجهاز العصبى.
لارجينين يطلق عليه احيانا الأرجينين ولكن اسمه العلمي الصحيح حمض لارجينين 
يعتبر من الحماض الامينية التى تعمل على تعزيز العضلات و تقوية العظام، كما أنه يقلل من ضغط الدم، ويعمل على تسريع الانتعاش، ويحسن من الوظيفة الجنسية عند الذكور.
ملتي ماكا البحرين هل متوفر و هل هو آمن وهل له أضرار ؟؟ ملتي ماكا البحرين | الكثير من التساؤلات

شراء ملتي ماكا في سلطنة عمان: في هذا الموضوع الشامل سنتعرف علي سعر ملتي ماكا وكيفية شراء ملتي ماكا وفيتوليز…
ماكا | حقيقة  ملتي ماكا ماكا والسرطان ماكا هو ذلك العشب الذي ينمو في مرتفعات أمريكا الجنوبية، التي تستخدم كغذاء
اماكن شراء ملتي ماكا في السعودية ودول الخليج: شراء ملتي ماكا في السعودية- هذا الجدول يوضح سعر ملتي ماكا في…
بالميتو “الفاكهة “
تفيد هذه الفاكهة البروستاتا والصحة المبيضية، وتساعد على منع الصلع عند الرجال والنساء.
يتم استخدامه  كبديل لعلاج البروستاتا الموسع.
بيجيوم أفريكانا “النباح”
الإنزيم المشارك Q-10 

إنزيم مهم ومضاد للأكسدة المستخدمة في إنتاج الطاقة، يرتبط CoQ10 بعمر أطول، وصحة القلب، و إنخفاض ضغط الدم، والوقاية من الصداع النصفي، و إدارة السرطان.
هو عبارة إنزيم يعمل مضاد للأكسدة المستخدمة فى غنتاج الطاقة، ويرتبط CoQ10 بعمر أطول، وإنخفاض ضغط الدم، وصحة القلب، والوقاية من الصداع النصفى، وإدارة السرطان.
مستخلص الصويا 
يحتوى مستخلص الصويا على فيتويستروغنز التي تعمل على التوازن بين تأثير الهرمونات الذكورية، بالإضافة إلى أن الصويا تخفف من أعراض و إنقطاع الطمث ويعزز البشرة بصورة جيدة.

طريقة عمل ملتى ماكا

من المعروف أنه مع التقدم فى السن والإجهاد المتكرر، يتوقف نظام الغدد الصماء عن إنتاج هرمونات كافية للحفاظ على العمل فى أفضل الحالات، والذى بدوره يؤدى إلى إنخفاض مستويات الطاقة وإنخفاض القوة البدنية والقدرة على التحمل.
يعمل على إعادة تعيين ما تحت المهاد والغدة النخامية فى الجسم، بحيث أن الغدد الصماء الخاصة بك” الخصيتين والمبايض والبنكرياس والغدة الدرقية” تبدأ فى إنتاج الهرمونات على المستوى الأمثل، وترجعك شباب مرة آخرى.

اين يباع ملتي ماكا وماهو سعر ملتي ماكا

يتم بيع ملتى ماكا فى العديد من الدول الخليجية مثل ” السعودية، والامارات، والكويت، والبحرين”، ويساهم العديد من مندوبين شركة فوريفر فى توفير التوصيل للعديد من دول الخليج.
لشراء منتج ملتي ماكا من فوريفر 

آثار منتج ماكا على الجسم

  • يساهم فى زيادة الطاقة والقدرة على التحمل.
  • يقوم بتحفيز الجهاز العصبى المركزى، كما أنه يقلل من المشاكل العصبية.
  • يساعد على تقليل من الالتهابات والتورم فى غدة البروستاتا.
  • أنه يحفز بناء كتلة العضلات وذوبان الودائع الدهون في الجسم.
  • يعمل على تحفيز الشهوة الجنسية، ويستخدم كمثير للشهوة الجنسية.
  • يعمل على تحسين الرغبة الجنسية والفيروسات.
  • يساعد على موازنة النشاط الهرمونى، كما أنه يحل مشاكل إنقطاع الطمث.
  • يعمل على تحفيز الخصوبة عند كل من الجنسين، كما أنه يزيد من عدد الحيوانات المنوية، بالإضافة إلى أنه يجعل حركتها أكثر سرعة وسهولة.


متوفر في دول(السعودية – الامارات – الكويت – البحرين –  عمان - لبنان - العراق - مصر - الاردن - سوريا) اطلب الان

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان صفحات الأقسام والأرشيف

معرف تطبيق Facebook